random
أخبار ساخنة

تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 شاومينج بيغشش ثانوية

تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 شاومينج بيغشش ثانوية

تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 شاومينج بيغشش ثانوية


تعرف على تداعيات تسريب امتحان اللغة العربية 2021 شاومينج بيغشش ثانوية عامة؟ يبدأ طلاب الثانوية العامة اليوم امتحاناتهم أمام اللجان في جميع محافظات الجمهورية فى مصر السبت الموافق 10/ 7 /2021 ، حيث يؤدون امتحان العربي وسط شائعات انتشرت في الساعات الأخيرة حول حقيقة تسريب ورقة اسئلة اللغة العربية.


تأمين امتحانات الثانوية العامة ومقرات اللجان 2021

نجحت وزارة التربية والتعليم والجهات السيادية في تأمين امتحانات الثانوية العامة 2021 حتى مقر اللجان وموعد فتح الصناديق ومنع الطلاب من الدخول بالهواتف المحمولة. ، وشددت الاجراءات الاحترازية بسبب وباء كورونا واتخذت جميع الاجراءات الوقائية للحد من الاصابات وحماية الطلبة .



شاومينج بيغشش تسريب امتحان العربي 2021



انتشرت صفحات الغش الإلكتروني فى السنوات الماضية ، واتخذت فيسبوك مصدراُ لها في بادئ الأمر، قبل أن تتحول إلى تليجرام telegram وواتساب .
حيث تم اليوم تسريب امتحان اللغة العربية عبر تصويره من احد اللجان وتداوله على المنصات الاجتماعية ويحتمل تصويره من قبل احد الطلاب   حيث تم تداول اجابات لنماذج الامتحانات عبر مواقع التواصل تليحجرام وواتساب ، حيث صورة واحدة فقط المتداولة بالإجابة بخط واحد ولكن قناة التليجرام تضم الآلاف من الاجابات الاخرى ، تم الإبلاغ من العديد من الشخصيات عن القناة وننتظر رد حاسم وغلق هذه القناة للأبد ورد من الجهات السيادية المختصة .

طارق شوقي في تصريحات لجريده أخبار اليوم أجهزة الأمن تنجح في القبض على الطالب الذي قام بتصوير إمتحان اللغه العربيه داخل احدي لجان محافظة الغربية
google-playkhamsatmostaqltradent